2019 بقیادة إماراتیة، وھي جزء أساسي من الحیاة العملیة ورؤیة دولة الإمارات العربیة المتحدة . وعلى الرغم من كوننا ذوي امتداد عالمي واسع إلا أننا نبحث عالمًیا عن الشراكات الاستراتیجیة.

إنضم إلینا لنبني مستقبلنا ًمعا بالاستفادة من التقنیات الحدیثة.

نقدم الدعم كما نقوم برعایة الشركات التابعة لنا حتى یتمكنوا من تحقیق نمو تجاري استثنائي للتمركز في وضع مثالي لتحقیق نجاح مبھر. 

وبقیادٍة ذات خبرة واسعة في المجال ستتمكن الشركات التابعة لنا من الاستفادة من فرص الشراكات، والإسھامات الرئیسیة نحو أفضل الممارسات من حیث الاستدامة والمخاطر.

إننا نتحرى الدقة في الاستخدام المتقدم للتكنولوجیا في كل ما نقوم بھ، فحین نتطلع إلى المستقبل سیكون تركیزنا على المجالات الآتیة: التكنولوجیا الزراعیة، والتعلیمیة، والصحیة، والعقاریة.

رسالة من الرئیس التنفیذي

إذا كنت تتطلع إلى بناء عملك وإنشاء شبكة تداول قویة، بكل بساطة فإن الفرصة أمامك.
تقود دولة الإمارات العربیة المتحدة بدورھا التنموي الاقتصادي في المنطقة بأرقام قیاسیة في عدد من قطاعات الصناعات الرئیسیة، وبحسب رؤیتنا الآن نجد أن الامتیاز المحلي في المجالات التقلیدیة التي تشمل العقارات والوقود الأحفوري
والتجارة قد إمتد إلى ما ھو أبعد مما ھو علیھ الآن، فقد امتدت وعززت بمجالات جدیدة كتقنیة الذكاء الاصطناعي والبحث والتطویر على مستوى عالمي.

الآن في مجموعة الصقر العربي القابضة، سنتمكن من توفیر منصة شراكة مثالیة لا تقتصر في دعمھا لأعمالك من خلالنا بخبرة تجاریة حكیمة وبعیدة المدى فقط ؛ بل أی ًضا ستتمكن مجموعتنا المرموقة من الرعایة الملكیة والحكومیة على تسریع نموك وزیادة فرصك في السوق.
بالإضافة إلى المساعدة في وضع مؤسستك في صفوف الشركات التنافسیة الحقیقیة في أسواق الیوم سریعة النمو.
نحرص على تبني نھج عائلي مع الشركاء الذین نعمل معھم، ولكوننا نتطلع إلى علاقة تجاریة مفعمة بالحیویة، سنسعد بانضمامك معنا.

– آمنة الظاھري

تعرف على فریق القیادة لدینا